القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر أخطاء التي تسبب المشاكل عندما يتعلم الطلاب عن بعد

 أصبح اليوم التعلم عن بعد أمرا سهلا نظرا لتوفر الأنترنيت فقد أصبح الإقبال عليه بشكل متزايد كل يوم فبدأت تظهر العديد من السلبيات في ذالك في موضوعنا هذا سأتطرق إلى أكثر الأخطاء شيوعا التي يقع فيها الطلاب عند التعلم الذاتي حتى تتوخو الحظر منها.

أكثر أخطاء التي تسبب المشاكل عندما يتعلم الطلاب عن بعد

1. عدم التحقق من المُقدم:

يجب أن تتعرف على طلاب سابقين وسؤالهم عن مدى فعالية هذه الكلية في تعلم الشخص الإنجليزية وهذه فكرة ذكية للعثور على مدارس جيدة في الإنترنت.

2. التسجيل لكي تحصل على الدورة :

عليك أن تخصص وقتا  على الأقل عشرة ساعات في الأسبوع حتى تدرس في هذه الدورة.فشارلوت باب إمرأة درست اللغة الإنجليزية من خلال الإنترنت يجب على الشخص معرفة طريقة العمل قبل المافقة على شيك الرسوم، ولا يجب أن تكون الدورات مضغوطة فهناك دورات يجب على الطلاب فيها أن يكتبوا مقال مكون من 800 كلمة وإكمال ستة مسابقات قواعد اللغة .

3. كونك غير واقعي حول أسلوبك في التعلم:

إن الطلاب الذين يتعلمون بشكل ذاتي تصلح لهم هذه الدورات التي توجد عبر الأنترنيت لأنها ستمكنهم من استيعاب الكثير من المعلومات.

4. استهلاك الكثير من المجهود في وقت مبكر جدا:

إن تيد سميث، وهو عالم جيولوجي من كاليفورنيا كان يدرس اللغة الإنجليزية في ثلاث كليات إقترح أنه  على لشخص أن يبدأ التعلم بدورة واحدة سهلة وهذا أمر مثالي جدا.

5. عدم التحقق من المعلم:

من المؤكد عليك معرفة مدى قوة معلمك في تعليم اللغة الإنجليزية وكيف سيبدأ في تعليمك الإنجليزية حتى لا تسقط ضحية نصب أو احتيال من شخص قليل الخبرة في تعليم اللغة الإنجليزية.

reaction:

تعليقات