تعلم اللغات

قاموس عربي إيطالي سيمكنك من الترجمة المباشرة و السريعة لجميع النصوص اليومية

مرحبا عزيزي المتصفح اليوم سنقدم لك قاموس عربي إيطالي سيمكنك من الترجمة المباشرة و السريعة لجميع النصوص اليومية و التي ستسهل عليك عملية التواصل.


كما أنه قاموس واضح وسهل الإستعمال ،الآن قد أصبح بامكانك البحث عن الكلمات التي تريد ترجمتها مع طريقة النطق بالعربية مع تعريفها و كل هذا بشكل فوري ،كذلك يمكنك الإستفادة من ترجمة الجمل الطويلة و النصوص المهمة ،كما أن هذا القاموس يتوفر على مجموعة من قواعد اللغة الإيطالية كما يمكنك إنعاش عقلك بالإجابة عن اختبارات المصححة حيث ستجيب و تصحح أخطائك و تتعرف على المزيد من المعلومات والكلمات و تتعرف على مستواك في اللغة الإيطالية ،كما أن هذه الإختبارات تتجدد بشكل يومي لضمان جودة التعلم . كما أنه يتوفر على محادثات صوتية في مطعم أو المطار مثلا وهذا الشيء سيمكنك من تعلم اللغة الإيطالية عن طريق التكرار.
بفضل هذا القاموس ستتمكن من تعلم مجموعة من الكلمات بطريقة النطق الصحيحة كما أنه سيساعدك على إيصال أفكارك و التواصل مع أصدقائك الإيطالين و كتابة نصوص معبرة باللغة الإيطالية كما أن هذا القاموس لا يحتوي على ترجمة حرفية بل إنه يقدم تعريف الكلمات و يقدم ترجمة بجودة عالية وصحيحة مئة بالمئة ،ليس عليك إلا البحث عن أصدقائك إيطاليين عبر مواقع التواصل الإجتماعي و القاموس سيساعدك على التحدث معهم و تعلم اللغة .
أيضا أنصحك بمشاهدة أفلام و الإستماع للأغاني لتعلم اللغة الإيطالية و قراءة الكتب و الآن سأضع لكم رابط تحميل التطبيق الذي كنت أتحدث عنه .
تحميل التطبيق.
الآن و بتحميلك لتطبيق القاموس الإلكتروني سيصبح من السهل التحدث و الترجمة و فهم اللغة الإيطالية و إطلاق العنان لتعبيركم باللغة الإيطالية فالقاموس سيترجم أي كلمة ستكتبها له .
وأخيرا شكرا لك عزيزي المتلقي لزيارة موقعنا و أتمنى ان تكون قد استفدت من موضوعنا و تحمل هذا التطبيق و ترسله لأصدقائك المهتمين بالموضوع فهو مفيد جدا لأن سيساعدك أيضا للتواصل إذا سافرت إلى إيطاليا فهو يترجم الجمل المسموعة و المكتوبة و إلى اللقاء إلى مقال آخر بخصوص اللغات.

إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية أيضا نقترح عليك هذه القناة في ميسانجر

إضغط هنا

السابق
تحميل قاموس عربي يوناني دقيق بتقنية متطورة و بدون انترنت
التالي
قاموس عربي إسباني سيمكنكم من الترجمة السريعة للكلمات و الجمل و النصوص الطويلة المهمة